تم تصميم إصدار 2007 Office لمساعدتك للعمل بشكل أسرع وأسهل. في برامج نظام 2007 كـ Office Word 2007 وExcel 2007 وPowerPoint 2007 وAccess 2007 وأجزاء من Outlook 2007، يعد الشريط واحداً من الميزات الهامة للتصميم الجديد الذي يعمل أعلى إطار البرنامج ويحل محل القوائم وأشرطة الأدوات. ومع إزالة القوائم وأشرطة الأدوات، ظهرت طرق جديدة أسهل للقيام بالمهام — بما في ذلك مفاتيح الاختصارات.
لماذا التغيير؟ تم القيام بالكثير من الأبحاث حول كيفية استخدام الأشخاص لـ Microsoft Office والطريقة التي يتمنى هؤلاء أشخاص عمله بها. إن المظهر الجديد نتيجة كافة هذه الأبحاث. ويتم تجميع الأوامر والميزات الآن معاً لتعكس طريقة استخدامها. وبالتالي، ستقل عمليات البحث عن الأوامر التي تريدها لإنجاز عملك.
ملاحظة في كافة البرامج التي ليس لها شريط في إصدار 2007 Office، تعمل مفاتيح الاختصارات بنفس طريقة عملها فيما سبق.
..............................